القائمة الرئيسية

الصفحات


اصبح المال يحكم كرة القدم المصريه وليس فقط المصريه انما الكره العالميه ، فتجد اللاعبون يتركون ما صنعوه من تاريخ ويلهسون خلف حفنه من المال ..
فتجد في الكره المصريه اخر مثال ل احمد فتحي الذي طالب إدارة الأهلي ب الحصول علي ١٢ مليون جنيه في السنه وهو أمر مشروع تماما.. ولكن بعد موافقة الاهلي قرر اللاعب الخضوع لعرض بيراميدز المقدر ب ١٦ مليون في السنه .. 
تلك هي راويه إدارة النادي الاهلي ف إن صحت تلك المعلومات فلماذا يترك لاعب كبير بحجم فتحي وبطولاته نادي كبير مثل الاهلي فقط بسبب فرق ٤ ملايين جنيه ..

فكان من الممكن ل فتحي الاستغناء عن تلك الملايين القليلة من أجل جمهور النادي الكبير وبالتأكيد ستكون فرصة فتحي مع الأهلي كبيره في تحقيق الألقاب وبالتالي سيحصل علي امتيازات ومكافأت تعوض الفرق المالي بين عرض بيراميدز وعرض الاهلي .
ولكن اشتم رائحة الارز الخليجي في تلك القصه وخاصة الارز السعودي ، على حسب توقعي أن تركي أراد ذلك من أجل إخضاع إدارة الأهلي ل قراراته وقام بدفع مبلغ خرافي ل فتحي لم يتم الإعلان عنه ، وبالفعل عرفت إدارة الأهلي خطأها وقام شريف فؤاد بالتودد للخطيب في أحد المكالمات الهاتفية ..
ووضح للكل ان ترك ال الشيخ يبحث عن مصلحته بكل الطرق الملتوية ، فيقوم بمساعدة الاهلي ب اليد اليمنى ويخرج باليد اليسرى يناوش الخطيب والاداره ..

احمد فتحي خائن ام مظلوم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات