القائمة الرئيسية

الصفحات


تقدم النادي الاهلي بشكوى رسميه في اللاعب عبد الله السعيد والشكوى طلب النادي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار امريكي نظرا للشرط الذي كان يوجد في عقد اللاعب مع اهلي جده والذي ينص انه اذا انتقل عبد الله السعيد لاي نادي مصري يتم دفع مبلغ 2 مليون دولار للنادي الاهلي وكان قد سبق للاهلي التقدم بشكوي للفيفا فيما يخص نفس الموضوع ولكن جاء الرد سريعا من الفيفا اليوم لتقول أنها غير مختصه للحكم في تلك القضيه لان اللاعب يلعب الان في نادي مصري .
واوضح الفيفا ان الامر اصبح  أمرا داخليا يتم الحكم فيه من قبل اتحاد الكره المصري .. 
وينوي النادي الاهلي تصعيد شكواه في اللاعب في الفتره المقبله وذلك من اجل ضمان حقوقع في اللاعب عبد الله السعيد لاعب الاهلي السابق او كما يلقبه جمهور النادي الاهلي باللاعب رقم 19 وعادة ما يسعى النادي الاهلي للاحتفاظ بحقوقه وخاصه ان المبلغ الذي طلبته اداره النادي الاهلي مبلغ كبير قد يصل الي ٣٠ مليون جنيه ..

ولكن المنتظر في الفتره المقبله ان تحكم لجنه المسابقات المصريه في هذا الامر سوف تطلب من النادي الاهلي تقديم كافه المستندات التى تدعم طلبه وايضا سوف يتم الاستماع الى شهاده اللاعب من اجل اتخاذ القرار السليم ..

ولكن من الصعب أن تحكم إدارة المنازعات في اتحاد الكره في ذلك الأمر لسببين الأول هو صحة موقف اللاعب لأن تركي ال الشيخ هو من قام بصياغة العقود وفسخها،والسبب الثاني أن تلك اللجنه مؤقته ولن يرضى ب حكمها اي من الأطراف..

الاهلي يشكو عبد الله السعيد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات