القائمة الرئيسية

الصفحات

صرح احمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق و مدير الكره بنادي جولدي الحالي انه من عشاق نادي الزمالك بتعصب شديد يصنف نفسه مشجع درجة ثالثه للزمالك وهذا امر لا يخفى على الجميع ولا يتوانى لحظه في اعلان ذلك ولا يخاف من الاعلام الاهلاوي .
كان احمد عيد ضيفا على برنامج زملكاوي الذي يقدمه خالد الغندور والذي يذاع على فضائيه نادي الزمالك وصرح عده تصريحات منها انه تغلب على الاهلي اكثر من مره عندما كان يلعب مع فريق حرس الحدود واحرز بطولتين او ثلاث بطولات من النادي الاهلي وايضا ساهم في اخراج النادي الاهلي من البطوله الافريقيه عندما كان يلعب في فريق اهلي طرابلس الليبي ..
وقال إنه قضى اسعد فترات حياته في نادي الزمالك المصري عندما لعب تحت قياده البرتغالي فيريرا الذي احرز مع الزمالك الثنائيه المحليه بعد غياب طويل وعند تخيره بين افضل مدرب تدرب عيد تحت قيادته في نادي الزمالك بين باتشيكو او فييرا وفيريرا قام باختيار فيريرا البرتغالي لانه يختلف عن غيره ..
احمد عيد امتدح ايضا حسن شحاته الذي نجح في قياده المنتخب المصري خاصه مع مشاركه عيد بشكل متقطع مع الفريق ومشاركته في بطوله كاس العالم للقارات 2009 في جنوب افريقيا ..

وامتدح عيد بشكل عام لاعبي الزمالك الحاليين وأكد أنهم رجال بمعنى الكلمه واختص بالذكر طارق حامد المقاتل وأكد أنه أفضل لاعب في مصر في الوقت الحالي ...

ويعتز احمد عيد دائما ب زملكاويته في كل اللقاءات الصحفيه والنلفيزيونيه وهو أمر جعله محبوب جماهير الزمالك، وجعل جمهور الاهلي دائما يوجه له الإهانات بس كبر حجم أذنه وهو أمر مرفوض تماما لأن تلك هي من صنع الخالق..


احمد عيد يفاجئ الجميع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات