القائمة الرئيسية

الصفحات

قرر الاتحاد الدولي لكره القدم فيفا وقيع عقوبه على نادي الاتحاد السكندري مقدارها 300 الف دولار امريكي وذلك بعد شكوى اللاعب مانوتشو لاعب النادي الأسبق الذي تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكره القدم وتم الحكم اليوم لصالح اللاعب …

والجدير بالذكر أن اللاعب قد لعب للاتحاد منذ خمس سنوات ولم يحرز سوى أربعة أهداف وتم إعارته لبني ياس لمدة موسم 2018 ولم يعود بعد ذلك للنادي وانتقل من تلقاء نفسه ل فريق الصفاقسي التونسي ، فقام نادي الاتحاد بتقديم شكوى ضد اللاعب بناءا علي ذلك ، فقرر اللاعب الرد بشكوى هو الآخر ..
لو كان الاتحاد لم يتقدم بشكوى كان من الممكن أن يتجنب النادي تلك العقوبه التي قد تصل خمسه مليون جنيه في ظل الازمه الحاليه بسبب توقف الدوري أثر فيرس كورونا ..

وقرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد ب استئجار محامي اجنبي محنك من أجل تقديم طعن على تلك القضيه ومن المقرر أن يتقدم النادي بكل المستندات التي قد تساعد في الحكم لصالحه وتلك المستندات تفيد أن اللاعب حصل على كل المستحقات وأنه انتقل من تلقاء نفسه ..

ويشهد نادي الاتحاد السكندري طفره في الوقت الحالي منذ عودة محمد مصيلحي النادي حيث ان يصرف الكثير من الأموال، ويوفر الاستقرار ل المدير الفني الحالي ويحقق كل الطلبات التي يطلبها المدير الفني ،حيث تم التعاقد مع أكثر من لاعب اجنبي مميز اللاعب الأوغندي المهاجم ومهاجم منتخب ليبيا ..

ويعد نادي الاتحاد من الانديه القليله التي لديها علاقات متميزه مع القطبين حيث تجد ان مصيلحي تربطه علاقات جيده جدا مع مرتضى منصور وهناك اكثر من خمسة لاعبون من فريق الزمالك يلعبون في الاتحاد عن طريق الاعاره او البيع ويوجد ايضا لاعب او اكثر من فريق الاهلي يلعبوا مع الاتحاد بسبب العلاقه الجيده التاريخيه التي تجمع الاهلى وجماهير الاسكندريه

فيفا يغرم الاتحاد السكندري

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات