القائمة الرئيسية

الصفحات

مجدي عبد الغني يفضح إدارة الأهلي


انتقد مجدي عبد الغني نجم النادي الاهلي السابق إدارة ناديه بعد التجديد الخرافي ل نجم الفريق وليد سليمان بمبلغ ١١ مليون جنيه مصري في الموسم الواحد مع بعض الامتيازات الآخرى التي لم يتم ذكرها ..
وقال عبد الغني أنه كان من الأولى التجديد ل نجم الفريق الآخر احمد فتحي بنفس المبلغ او ما يقاربه وذلك من أجل المحافظه على قوام الفريق الأساسي .
ووافق كابتن مصطفى يونس كابتن النادي الاهلي السابق رأي مجدي عبد الغني وقال إن فتحي يستحق التجديد بقيمة عاليه نظرا لما يقدمه للفريق في الوقت الحالي ، وايضا يستحق حسام عاشور الاعتزال بشكل يليق به ك كابتن النادي الاهلي والاكثر تحقيقا للألقاب مع الفريق الأول بعد شادي محمد ..

وفجر مجدي عبد الغني مفاجأه مدوية عندما أعلن أن وليد سليمان الذي ادعت اادارة الاهلي انه لم يتشرط علي النادي من أجل التجديد قال عبد الغني أن هناك شرط في عقد وليد سليمان ينص أنه لا يحق ل اي لاعب داخل الاهلي ان يحصل علي عقد أعلى منه ، بأستثناء اللاعبون الافارقه ..

ومن المؤكد أن تلك التصريحات سوف تثير ضجه كبيره داخل النادي الأهلي وخاصة عندما يقرر التجديد ل رمضان صبحي او عندما يريد التعاقد مع لاعب جديد،بالتاكيد سيطلب مبالغ مماثله ل المبالغ التي يحصل عليها وليد سليمان ..

مجدي عبد الغني يفضح إدارة الأهلي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات