القائمة الرئيسية

الصفحات

اتحاد الكره يجتمع ل تحديد مصير الدوري

اجتمعت اليوم اللجنة المسئوليه عن إدارة اتحاد الكره برئاسة عمرو الجنايني مع الاعضاء جمال محمد علي ومحمد فضل وأحمد عبد الله مع الدكتور محمود سعد المدير الفني ل الاتحاد المصري لكرة القدم .
وقد حضر الاجتماع ايضا أحد الأطباء من اجل توضيح الرأي الطبي في استكمال الدوري العام المصري حال استكماله ..

وقد استعرض الحضور كافة الجوانب التي سوف تنتج عن اتخاذهم ل القرار السليم.. وتأتي تلك الجوانب منها جانب تسويقي وجانب طبي بحت ، وايضا جانب فني يتحدث فيه الكابتن محمود سعد ..

وقالت اللجنه المؤقته المسئوله عن اتحاد الكره أنها درست موقف العديد من الدول ومنها من قرر عودة الدوري بدون جمهور ومنها من قرر إلغاء الدوري ..
واكد عمرو الجنايني ان أن الجانب الطبي تم توضيحه بشكل كامل ، وايضا تم تحديد الجوانب التي يجب توافرها في حال استكمال بطولة الدوري ، وكل الشروط والإجراءات الطبيه الواجب توافرها .
وفي نهاية الاجتماع قال عمرو الجنايني انه تم رفع التوصيات الخاصه من اللجنه بناءا على المعطيات الحاليه وأنهم في انتظار الجهات السيادية من اجل تحديد مستقبل
الدوري.
ولكن من المفترض أن يكون الرأي الاول والاخير في هذه الأمور والأمور المشابهه الي الجانب الطبي في مصر،ولكن لا يتم الاهتمام بحياة المواطنين في مصر وفي الدول العربيه مثلما يحدث في بلاد اوروبا.

اتحاد الكره يجتمع ل تحديد مصير الدوري

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات