القائمة الرئيسية

الصفحات

فاروق جعفر يشيد ب مرتضى منصور


في خلال لقاءه في قناة نادي الزمالك مع الاعلامي طارق يحي قال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق انه يقدر الدور الذي يقوم به مرتضى منصور في نادي الزمالك.
واردف جعفر أن دور مرتضى داخل الزمالك كبير للغايه حيث عوض الفرق بين الاهلي والزمالك الذي كان يسمح للأهلي بضم كل اللاعبون المميزون، ولكن بعد الطفره التي احدثها منصور في النادي أصبح اللاعب يتمني الانتقال للزمالك.بسبب ضمانه الحصول علي المستحقات الماليه والتي لن تكن تلك النقطه متوفره في المجالس السابقة .
وقال جعفر أن مرتضى منصور صديق شخصي له ويتسم بصفات جيده كثيره ولكن يعيبه التسرع والعصبيه.

أضاف جعففر أيضا ان رئيس الزمالك الحالي هو أول من اخترع منصب المدرب العام عندما كان عضو مجلس إدارة مع المستشار جلال ابراهيم وكان أول مدرب عام هو فاروق جعفر عندما عمل مع الكابتن احمد رفعت في نادي الزمالك..

وأشاد مدرب منتخب مصر السابق فاروق جعفر بالفريق الحالي للزمالك وأكد أنه لطالما امتلك الزمالك لاعبون من الطراز الجيد، ولكن من النادر جدا امتلاك الزمالك لفريق متماسك مثلما كان الفريق مع البرتغالي فيريرا، ومثلما صار حال الفريق حاليا مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ..
البعض يربط تلك التصريحات ب الصلح الذي تم بين فاروق جعفر ورئيس الزمالك،حيث كان جعفر دائم الهجوم علي منصور بسبب تصريحات منصور المسيئه ل اولاد نادي الزمالك .

فاروق جعفر يشيد ب مرتضى منصور

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات