القائمة الرئيسية

الصفحات

اوضح احمد سمير لاعب الزمالك السابق وظهير ايسر طلائع الجيش الحالي اانه من الشرف له الانتماء لنادي الزمالك واكد ان فتره  لعبه لنادي الزمالك في 2015 وحصوله على لقب الدوري مع الفريق تعتبر هي افضل فترات حياته ..
واكد انه ضحى كثيرا من  أجل الانضمام لنادي الزمالك حيث رفض فتره معايشه مع فريق مرسيليا الفرنسي وايضا رفض الانضمام ل احد الفرق الالمانيه ولكن قال مجلس الاداره انه من الصعب رحيله الان وتفاجئ اللاعب بعد ذلك ان الفريق قرر الاستغناء عنه بسهوله عن طريق إبلاغه من أحد لاعبي الفريق انه سوف يخرج اعاره ويعود مجدداا.. 
 لذلك قال أحمد سمير انه رجل عن الفريق بصورة غير جيده بالرغم من اعجاب جيسوالدو فيريرا به ومشاركته في بعض المباريات مع الفريق بالتناوب مع حماده طلبه الذي سيطر علي الجبهه اليسرى بشكل أكبر ..

وعند سؤاله عن سر تألقه أمام الزمالك أكد أنه يبذل كل جهده في جميع المباريات ولكن مباراة الزمالك تحمل طابع خاص حتى يثبت انه لم يستحق الرحيل ولذلك سجل اللاعب أربعة أهداف في الزمالك .

وبعد سؤاله اذا كان يرغب في العودة للزمالك اكد أنه يتمنى العوده مجددا ولكن في حالة عدم رغبه النادي في عودته من الممكن أن ينتقل للغريم التقليدي ..
ويلعب احمد سمير في الجانب الأيسر المهاجم ولا يمتلك اي قدرات دفاعيه، وتلك المميزات من الممكن أن تؤهله ل اللعب في انديه الوسط،ولكن الاهلي والزمالك يحتاجون لاعبون متكاملين هجوميا ودفاعيا..

وبغض النظر عن تصريحات اللاعب ولكن دعنا نتحدث من جانب اخر فستجد ان اي لاعب يرحل عن الزمالك تتسابق القنوات الاعلاميه في استضافته وابراز التصريحات المثيره منه من اجل تهديد اداره نادي الزمالك وتهديد استقرار النادي الذي يمر به في الفتره الحاليه وعلى النقيض تماما اذا كانت مشكله هروب لاعب او مشكله مستحقات في النادي الاهلي تجد جميع الالسنه وجميع المواقع الاعلاميه تخرس تماما عن الحديث في كل تلك الأمور..

احمد سمير يخرج عن صمته

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات