القائمة الرئيسية

الصفحات

اكد مصدر في اتحاد الكره ان اللجنه الخماسيه استقرت على عوده الدوري بعد  التوقف الذي امتد ل أكثر من شهر بسبب فيروس كورونا 
وتم التاكيد ان اللجنه اجتمعت مع وزير الرياضه الدكتور أشرف صبحي من اجل مناقشة مستجدات الرياضه المصريه وارسلت له موعد  مبدئي من أجل استئناف منافسات كرة القدم في مصر على ان يكون في منتصف شهر 7 القادم ولكن تفضل اللجنه ان يكون الموعد في بدايه شهر يوليو حتى يمكن انهاء الدوري بعد شهرين ونصف من هذا الموعد ثم البدء في كاس مصر مع العلم أن كأس مصر لا ياخذ فتره طويله وقد يتم انهاء منه في اسبوعين ..
 واكد المصدر انه سوف يتم منح كل الفرق المشاركه في الدوري فتره اعداد تصل الى شهر من اجل الاستعداد لبطوله الدوري وستكون المباريات جميعها في ستادين او ثلاثه ومن المتوقع أن تكون استادات خاصه بالجيش من أجل ضمان التعقيم .، وسيتم اخذ اللاعبين والفرق والاداريين من أجل الاقامه في فنادق تلك الاستادات واجراء الكشوفات اللازمه لتحديد المصابين . وسوف يتم لعب المباريات بشكل مضغوط حتى يتم الانتهاء من الدوري بسرعه وعدم الاخلال بالمواعيد الافريقيه والاجنده الدوليه ل منتخب مصر..

الجدير بالذكر أنه كان هناك ضغوطات كبيره من الشركه الراعيه من اجل استئناف الدروي العام حتى لا يتسبب إلغاء الدورى في مشاكل كثيره ماليه للانديه وللشركه الراعيه..

وبعد إجراءات الحكومه المصريه التي بها الكثير من التخفيف في الإجراءات المتبعه في محاربة كورونا, والتأكيد ان عجلة الإنتاج لابد أن تستمر اصبح من المحتمل عودة الدوري المصري الممتاز في أي وقت وسط ترتيبات امنيه وطيبه ..

موعد استئناف الدوري المصري

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات