القائمة الرئيسية

الصفحات

في سابقه جديده من نوعها تقدم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ب عريضه يطلب فيها من وزير الداخليه المصري وضع الممثل رامز جلال في السجن وطالب ايضا ب ايقاف البرنامج المذاع على قناه ام بي سي مصر وايضا تقدم بطلب خاص الى وزير الصحه المصريه من اجل وضع رامز جلال  في مستشفى الامراض العقليه وتقدم منصور بشكوى ضد برنامج رامز مجنون رسمي وتوجه بطلب الى مكرم محمد احمد من اجل ايقاف برنامج رامز جلال الذي يدعو فيه الى العنف وخاصى ان رامز ليس عضوا في نقابه الاعلاميين حتى يستطيع الظهور على الفضائيات .
تقدم منصور الى النائب العام بطلب  من اجل القبض على رامز جلال حتى يكون عبره ..
واختصم مرتضى في شكواه مالك قناة ام بي سي مصر ورئيس القناه محمد عبد المتعال ومهيب عبد الهادي معد البرنامج ورامز جلال واروي التى تقدم البرنامج..

ظهر أكثر من نجم يهتم بالرياضه في هذا البرنامج منهم على معلول ومحمود كهربا وطارق حامد وابو المعاطي زكي ..

وأثر تلك الشكاوي تقدمت مستشفى الامراض العقليه بطلب الي النائب العام من أجل التحقيق في تلك الشكاوي من أجل اتخاذ القرار المناسب حيال تلك الاعتداءات علي البشر ..

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور دائما ما يحرص علي الذوق العام ويراعي في لقاءاته زكر امهات المصريين ب ألفاظ سوقيه،ويحافظ دائما على ثباته الانفعالي أمام أي موقف يتم انتقاده فيه ..

وبغض النظر عن موقفنا من رامز جلال وما يتبناه من افكار وافعال صبيانيه ولكن كلنا نعلم ما في داخل مرتضى منصور وهو حب الظهور وحب الشاشه حيث يريد ان يتحدث عنه الناس ويصفونه بانه حامل اخلاق بالرغم من الألفاظ البشعه والخوض في الاعراض والمشاكل التي دائما ما يحدثها مرتضى منصور على الساحه الرياضيه والسياسيه ولكنه يريد ان يصبح الوحيد الموجود على الساحه..

مرتضى منصور يشكو رامز جلال

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات