القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يقرر فتح ملف نادي القرن مجددا


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إعادة فتح قضيه ملف القرن الافريقي والتي قد حصل عليها النادي الاهلي المصري ، ويرى أعضاء مجلس إدارة الزمالك وجزء كبير جدا من جمهور نادي الزمالك أن الفريق الأبيض يستحق هذا اللقب عن جداره ..
لان بطولات الاهلي بدءت منذ ٢٠٠٥ وتعتبر تلك البطولات التي حصل عليها الاهلي ضمن القرن الجديد ولكن بطولات الزمالك في السبعينات والثمانينات ويرى جمهوره انه الأحق باللقب .

وقال هاني زاده عضو المجلس أن النادي متمسك بشده في كل حقوقه ،واكد زاده ان ان مرتضى منصور شكل لجنه قانونيه من اجل اجل دراسة الموقف القانوني للنادي في تلك القضيه من اجل تحديد الخطوات القادمه .
اللجنه التي شكلها المجلس تتكون من احمد جلال ابراهيم بصفة نائب المجلس ومستشار سابق وايضا اسماعيل يوسف بصفته كابتن النادي ومتخصص في الأمور الفنيه، وكلا من مرتضى منصور ونجله احمد ..
واضاف هاني زاده ان النادي لديه كل الاوراق والمستندات التي سوف تساعده في تلك القضيه، وسوف يتم مخاطبة الفيفا في هذا الأمر ولكن بعد اتخاذ الخطوات القانونيه اللازمه ،وكشف هاني زاده انه خاطب احمد احمد رئيس الكاف بخصوص هذا الأمر اثناء مباراة السوبر الافريقي الاخيره التي تم إقامتها في قطر .
اختتم زاده تصريحاته ب الاشاده بمرتضى منصور رئيس النادي وأنه يحاول بكل قوة المحافظة علي حقوق النادي والتي اهدرتها المجالس السابقه كما يتحمل المجلس الحالي بعض الأخطاء والغرامات التي تم توقيعها في الفتره الاخيره.

الزمالك يقرر فتح ملف نادي القرن مجددا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات