القائمة الرئيسية

الصفحات


في الفتره الحاليه يخرج مسئولي الزمالك في اكثر من مناسبه ويقولون ان الزمالك هو نادي القرن الحقيقي ويقولون انهم قدموا كل المستندات وسوف يقومون برفع شكوى من اجل الحصول على اللقب المسروق على حد وصفهم وفي تلك الاثناء تلقت قناة الاهلي العديد من المكالمات الهاتفيه للتهنئه بمناسبة حصول النادي الاهلي على لقب نادي القرن وقررت القناه الاحتفال بالذكرى ال 20 ل تتويج النادي الاهلي باللقب .
وقد تم تتويج النادي الاهلي بهذا اللقب منذ عشرون عام وقد تسلم الجائزه الراحل صالح سليم ولكن لماذا يحتفل النادي الاهلي بهذه البطوله في هذا الوقت ، حيث أنه من المعروف ان الاحتفالات تكون بعد سنه او بعد 25 عاما و بعد 50 عاما ويكون الاحتفال الأكبر بعد مائه عام ..

والبطولات الشرفيه لا يحتفل بها اي نادي في اي مناسبه ولكني ارى ان السبب هو قيام نادي الزمالك بفتح ملف القرن مره اخرى حيث ترى الاداره ان فريقها يستحق لقب البطوله وهي بطوله شرفيه ولكنها تحدث بعض الفارق في الجوانب التسويقيه وقد قامت اداره قناه النادي الاهلي اجراءات مكالمه هاتفيه مع المدير الفني السابق لنادي الزمالك فينجادا  و سؤاله هل يستحق النادي الاهلي لقب القرن حيث قام بالاجابه بنعم وعند اعمال العقل نرى أنه لا يستطيع ان يجاوب اجابه عكس ذلك .. وهناك أيضا تصريحات من المدير الفني السابق ميتشو الصربي مدرب نادي الزمالك وكانت التصريحات في نفس السياق ل قناه النادي الاهلي التي أقامت احتفاليه خاصه اليوم ل فريق النادي الاهلي احتفالا بلقب نادي القرن ..

ويرى جانب كبير من جمهور الزمالك ان الاهلي لم يستحق هذا اللقب لأن عند تتويج الاهلي كان قد حصل على بطولات أقل من الزمالك في افريقيا ولكن تم ابتداع تفاصيل من اجل تزويد نقاط الاهلي في تلك اللائحه الجديده التي لم يتم اعلام أحد بها علي رواية مجلس الزمالك .. 
أما الاهلي يؤكد أنه تم نشر اللوائح الجديده في جريدة الأهرام .

الاهلي نادي القرن الافريقي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات