القائمة الرئيسية

الصفحات


في خبر سار لكل عشاق الكره في انجلترا بشكل خاص وفي العالم أجمع بشكل عام ، قرر مجلس الوزراء الانجليزي عن موافقته على عودة الدوري الانجليزي بشكل مبدئي في الشهر القادم وذلك بدون جماهير.
ولكن اشتطرت الحكومه توفير كل إجراءات الأمن والسلامة وعمل تحاليل ل كل أفراد المنظومه الكرويه بشكل دوري واتخاذ كافة الاحتياطات الممكنه.
وطلبت الحكومه من مسئولي الكره ان تقام المباريات بشكل موسع علي مدار الأسبوع ويتم اذاعه المباريات علي الكثير من المنصات وبشكل مجاني وذلك من أجل تخفيف هموم المواطنين بسبب تبعيات فيروس كورونا الذي اثر بشكل سئ على كل نواحي الحياه في العالم ..
وتلك العودة المتوقعه سوف تمثل حالة انفراجه للحياه في الكثير من الدول حيث أنها سوف ترفع الروح المعنويه ل الجماهير الكرويه في العالم لأن الكره هي اساس الحياه بالنسبه لشريحه كبيره من الجماهير ..
وايضا هذا القرار كان سعيدا جدا ل يورجن كلوب وكل مشجعي ليفربول الإنجليزي الذين كانوا في طريقهم ل الاحتفال باللقب الغائب منذ سنوات عديده ولكن جاءت جائحة كورونا والتوقف ك العقبه في طريق العودة للمجد ، ونحن من جانبنا نتمنى تتويج الريدز بالبطوله وحصول محمد صلاح الاسطوره المصريه على لقب الهداف للعام الثالث علي التوالي...

وبشكل رسمي سوف تتخذ الحكومات الاوروبيه العديد من الاجراءات المخففه وذلك بعد التغلب بشكل كبير على جائحه كورونا ومن هذه الاجراءات عوده الحياه الى جميع المناحى ومنها عوده الدوريات الاوروبيه التى أبرزها هو الدوري الانجليزي 

اخبار ساره لصلاح وكلوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات