القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونه يعلن رحيل 4 نجوم من الشباب


 في ظل السياسه الغريبه التي يتبعها بارتوميو مالك نادي برشلونه الاسباني , يواصل الفريق الكتالوني الاستغناء عن لاعبيه الشباب والدخول في صفقات غريبه تهدف الي زيادة معدل اعمار اللاعبين والاستغناء عن الشباب ..

وفي اطار ذلك اعلن برشلونة رحيل 4 لاعبين من فريق الشباب. وقال النادي الكاتالوني في بيان صفحي انه تقرر رحيل كلا من الاسامي التي سوف يتم زكرها وهما : خوان براندس شومي وخافيير إنريكي ديلجادو سافريو وجويليم خايمي سيرانو ، بالإضافة إلى سيرجي بويغ ، وقد أنهوا علاقتهم التعاقدية مع النادي الكاتالوني ولن يستمروا في برشلونة خلال الموسم القادم. وأوضح بيان النادي الكتالوني أنهم لن يتمكنوا من التواجد مع مباريات الفريق في مرحلة الترقية من الدرجة الثانية وذلك بعد عدم قيام نادي برشلونه ب عمل عقود جديده لهم واصبح من حقهم الرحيل ل اي نادي اخر بداية من الموسم المقبل ، وأصبح مدرب الفريق الأول للبلوجرانا كيكي سيتي في ورطه حيث انه لن يتمكن من الاعتماد عليهم خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي ولكنها ليست بالورطه الكبيره بسبب قرب انتهاء الدوري وايضا بسبب اقتراب الدوري من الحسم لصالح الملكي .

وقامت السوشيال ميديا الخاصه بفريق ليونيل ميسي ب الهجوم الشرس على ادارة الفريق الاسباني وخاصة بارتوميو بسبب الصفقات الاخيره التي يجريها النادي بالتعاقد مع لاعبين كبار في السن او لاعبون مصابون دائما مثل عثمان ديمبلي او لاعبون لم يتم الاستفاده منهم حتى الان مثل جريزمان وكوتينهو ..

 برشلونه يعلن رحيل 4 نجوم من الشباب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات