القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان يقترب من تحقيق رقم تاريخي


بات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، ثالث أكثر مدرب يقود ريال مدريد في مباريات رسميه في الدوري الإسباني في كل تاريخ النادي وذلك بعدما وصل الي المباراه المائه والاربعون متخطيا المدرب الاسبق ليو بينهاكر , وتخطى زيدان بينهاكر بعد مباراة خيتافي الاخيره في الدورى الاسباني ..

وبالنجاح الذي يحققه زيدان في قيادة فريق ريال مدريد منذ عودته ل القياده الفنيه , هناك فرصه ذهبيه ل زيزو من اجل تخطي رقم ديل بوسكي العجوز الذي يقبع في المركز الثاني برصيد مائة وثلاثة وخمسون لقاء , ويتصدر تلك اللائحه ميغيل مونيوز برصيد ربعمائة واربعة وعشرون لقاء في الدوري الاسباني ..

ومع تحقيق زيدان ل بطولات عديده من توليه الادارة الفنيه للريال منها البطولة الاقوى في اوروبا وهي دوري ابطال اوروبا وايضا تحقيق الدوري المحلي والكاس والسوبر وكأس العالم , تصبح فرصة زيدان في الاستمرار مع الريال لمدة عشرة مواسم امر وارد تماما بعد الاداء الجيد والشرس الذي تقدمه كتيبة زيزو .

وعند زكر بطولات زيزو التفصيليه سوف نزكر لقب دوري محلي بالاضافه الي لقب دوري اخر يطبخ على نار هادئه , وثلاثة نسخ من بطولة دوري الابطال ونسختين من كأس العالم للانديه ونسختين سوبر اوروبي ونسختين سوبر اسباني ..
 زيدان يقترب من تحقيق رقم تاريخي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات